التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٢٤, ٢٠١٠

خدمة غوغل الخرائطية تدخل سوق العقارات

خدمة غوغل الخرائطية تدخل سوق العقارات 21/6/2010 اضافت غوغل في بريطانيا خدمة جديدة الى برمجيتها الخرائطية للبحث عن العقارات بالتعاون مع وكلاء كبار. يتيح الباحث العقاري الجديد لمن يريد شراء عقار أو استئجاره ان يجد ضالته حسب المدينة أو المنطقة أو الحي ثم الاتساع في العملية لتشمل مواصفات محدَّدة مثل سعر العقار وطراز البناء وعدد غرف النوم ومساحة الحمام.

"جوجل": الإصدار القادم من "كروم" يدعم ملفات "بي دي أف"

" جوجل": الإصدار القادم من " كروم" يدعم ملفات "بي دي أف " واشنطن: أعلنت شركة "جوجل" أن إصدارها القادم من متصفح الإنترنت "كروم" سيدعم ملفات "بي دي أف" بحيث أن مستخدم المتصفح لن يكون بحاجة إلى تثبيت برنامج "أدوبي أكروبات" للتمكن من تصفح ملفات "بي دي أف"، بل يمكنه التنقل بين هذه الملفات كأي عنصر آخر من عناصر صفحات الإنترنت مثل الصور أو الرسوم

تقنية تجعل قراصنة الانترنت يدمرون أجهزتهم

خبراء أمن المعلومات يتوصلون لتقنية تجعل قراصنة الانترنت يدمرون أجهزتهم وكالات ا توصل خبراء في أمن المعلومات إلى نتائج هامة قد تستطيع إيقاف هذا السيل المتدفق من الفيروسات، حيث تم إجراء البحث على مجموعة المعدات التي يستخدمها قراصنة الانترنت لتخريب المواقع الالكترونية،  وتوصلوا إلى إمكانية شن هجمات معاكسة عليهم.

اكتشاف كهف غامض على سطح المريخ

اكتشاف كهف غامض على سطح المريخ واشنطن: توصل فريق مكون من 16 طالباً بقسم العلوم بكلية "إيفرجرين ميدل" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى اكتشاف كهف سري غامض على كوكب المريخ، وذلك ضمن الدراسة التي أجروها لتحليل صور التقطت بواسطة سفينة فضاء تابعة لوكالة "ناسا". نتائج التحليلات التي توصل إليها طلبة الصف السابع بالكلية جاءت متشابهة مع الدراسة التي أجراها جلين جوشينج عالم المساحة الجيولوجية الأمريكي في عام 2007، والتي يشير فيها إلى وجود فتحات على سطح كوكب المريخ يرجح بأن تكون كهوفاً.