التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إكسبو 2020 دبي Expo 2020 Dubai أقوى المعارض الدولية في دبي




Expo 2020 Dubai

إكسبوو دبي هو معرض من معارض إكسبو الدولي، تستضيفة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة
يبدأ من الفترة  20 أكتوبر 2020 إلى 10 إبريل 2021.

 خلال انعقاد جمعيته العامة في  باريس  يوم 27 نوفمبر 2013، كان المكتب الدولي للمعارض  أعلن مدينة دبي 

فائزا بحق استضافة إكسبو 2020.
تقام معارض اكسبو الدولية  لم يتم استضافتها من قبل في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا و جنوب شرق أسيا
تملك دولة إلإمارات المتحدة  القدرات والأمكانيات  الكافية لاستضافة هذا الحدث الدولي  حيث يمكن لثلثي سكان العالم الوصول إلى دبي خلال مدة لا تتجاوز 8 ساعات بالطائرة مع أن الإمارة استضافت نحو 9 ملايين زائر خلال العام الماضي وحده.
سيتم تجهيز عدد الغرف الفندقية 80 ألف غرفة ستكون جاهزة لتقديم أفضل سبل الراحة للنزلاء خلال مدة انعقاد المعرض،
أيضا  تتيحه الإمارة العربية المتحدة من إمكانية التواصل منقطعة النظير، والخدمات اللوجستية رفيعة المستوى، والبنية التحتية ذات الطراز العالمي, والتي تعد في مجملها الأساس الراسخ الذي يرتكز عليه ملف الاستضافة.


فازت دبي في التصويت على سااو باولو البرازيلية ويكاترينبرغ الروسية وإزمير التركية، إذ حصلت على تأييد 116 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت البالغ عددهم 164 في جولة إعادة نهائية أمام يكاترينبرغ.



شعار المعرض التم تم إختيارة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة " تواصل العقول .. وصنع المستقبل" عنوانا لحملة استضافة "معرض اكسبو الدولي 2020" في دبي.
المصدر:
ويكيبيديا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الحاسب الآلى سوفت وير(soft ware) الجزء الثانى

الجزء الثانى من شرح مكونات الحاسب الآلى  فى البداية قدمنا لكم مكونات الحاسب المادية (هارد ويرhard ware) ولم نتطرق لمكوناتة الغير مادية( سوفت وير soft ware) ولكن فى هذا الموضوع سوف أنقل بإختصار مكونات الحاسب الآلى الغير مادية (سوفت ويرsoft ware)

ماهو الفلاش درايف والفلاش ميمورى والفرق بينهما

كما هو العنوان ماهو الفلاش درايف( flash drive ) والفلاش ميمورى (flash memory) والفرق بينهما كنت أبحث داخل الإنترنت عن نوعية جيدة من الهارد ديسك الخارجى فأتت ببالى فكرة معرفة الفرق بينة وبين الفلاش ميمورى  فلم أجد موضوع يتحدث عن الفرق بينهم بصفة خاصة ولكن معظم التوبك يتحدث عن خصائصم وعرض مساحات التخزين  وشركات التصنيع وغيرة  ولم يتطرق أحد لكتابة الفروق بينهم .. ومن هنا جائت الفكرة لكتابة الفرق بين الفلاش ميمورى والهارد ديسك بطريقة بسيطة وسلسة

تعرف على مكونات الحاسب الآلى شرح بسيط + صور

مكونات الحاسب الآلى  عندما نتحدث عن مكونات الحاسب الآلى فإننا نتحدث بشكل عام عن مكوناتة المادية (hardware) والغير مادية (software) وفى هذا الموضوع ساتحدث بإيجاز عن مكوانت الحاسب الآلى المادية هارد وير