التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل انت مصور محترف - يمكنك السفر حول العالم وربح 80 ألف يورو سنويا





السفر إلى العالم ، التقاط الصور والحصول على أموال مقابلها يبدو وكأنه حلم أصبح حقيقة. حسنا ، إذا كان هذا هو حلمك ، والانتباه. تبحث العائلة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها عن مصور يجوب العالم معهم ويلتقط لحظات أسرهم. يدفعون 80،000 جنيه إسترليني (أكثر من 101،000 دولار) سنويًا ، بالإضافة إلى رسوم السفر والطعام والإقامة.



شاركت Perfocal مؤخرًا هذا "الطلب الفريد" القادم من عائلة المملكة المتحدة. لقد اختاروا البقاء مجهولين في الوقت الحالي ، إلى أن يتم تضييق نطاق طلباتهم ، "بسبب الطبيعة البارزة لعمل الأب".

ما يقدمونه يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. من المتوقع أن يسافر المصور في جميع أنحاء العالم مع العائلة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر في كل مرة. وسيزورون أماكن وأحداثًا في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ، ومن المتوقع أن يحافظ المصور على اللحظات الثمينة. في المقابل ، سيتم دفع مبلغ 80000 جنيه إسترليني في السنة مع جميع الرسوم فوق الراتب ، كما ذكرت في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل المصور على أجور مرضية كاملة وعطلة لمدة 30 يومًا.

على الرغم من أن هذه فرصة رائعة ، إلا أن العائلة تلاحظ أنها أيضًا التزام. يجب على المصور العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات في اليوم. يجب أن يتمكن من مغادرة المنزل في وقت قصير وأن يكون مستعدًا للسفر في معظم أوقات السنة. كذلك ، يلزم خبرة لا تقل عن خمس سنوات ، وسيخضع المتقدمون المختارون لفحص الخلفية.

إذا كنت مستعدًا لهذا التحدي / الفرصة ، يمكنك التقدم عبر Perfocal. وأنا أشعر بالفضول لمعرفة ، كيف يبدو هذا لك؟ سوف تقدم الطلب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الحاسب الآلى سوفت وير(soft ware) الجزء الثانى

الجزء الثانى من شرح مكونات الحاسب الآلى  فى البداية قدمنا لكم مكونات الحاسب المادية (هارد ويرhard ware) ولم نتطرق لمكوناتة الغير مادية( سوفت وير soft ware) ولكن فى هذا الموضوع سوف أنقل بإختصار مكونات الحاسب الآلى الغير مادية (سوفت ويرsoft ware)

ماهو الفلاش درايف والفلاش ميمورى والفرق بينهما

كما هو العنوان ماهو الفلاش درايف( flash drive ) والفلاش ميمورى (flash memory) والفرق بينهما كنت أبحث داخل الإنترنت عن نوعية جيدة من الهارد ديسك الخارجى فأتت ببالى فكرة معرفة الفرق بينة وبين الفلاش ميمورى  فلم أجد موضوع يتحدث عن الفرق بينهم بصفة خاصة ولكن معظم التوبك يتحدث عن خصائصم وعرض مساحات التخزين  وشركات التصنيع وغيرة  ولم يتطرق أحد لكتابة الفروق بينهم .. ومن هنا جائت الفكرة لكتابة الفرق بين الفلاش ميمورى والهارد ديسك بطريقة بسيطة وسلسة

تعرف على مكونات الحاسب الآلى شرح بسيط + صور

مكونات الحاسب الآلى  عندما نتحدث عن مكونات الحاسب الآلى فإننا نتحدث بشكل عام عن مكوناتة المادية (hardware) والغير مادية (software) وفى هذا الموضوع ساتحدث بإيجاز عن مكوانت الحاسب الآلى المادية هارد وير