التخطي إلى المحتوى الرئيسي

روبوت روسيا الأكثر حداثة اكتشف انة رجل يرتدي زي انسان ألي

Footage of a high-tech AI robot that Russian state television used as an example of the country's technological prowess has been exposed as a man wearing a robot suit.

بثت قناة روسيا 24 الإخبارية لقطات لما قدمه من بوريس رقصًا ، روبوتًا غنائيًا في منتدى تقني لتلاميذ المدارس.

يبدو أن الرجل الراقص يرقص ويتحدث ، لكن المشاهدين على وسائل التواصل الاجتماعي كانوا مصرين على أن هناك ما هو أكثر من الآلة.

وقد عُرضت صورة لرجل روبوت مصطنع استخدمه التلفزيون الرسمي الروسي كمثال على البراعة التكنولوجية للبلاد كرجل يرتدي بدلة روبوت.

لكن المشاهدين والصحفيين الآخرين رصدوا بعض الحركات الشبيهة بالإنسان والتناقضات الأخرى - واكتشف أن بوريس كان في الواقع إنسانًا يرتدي زيًا روبوتًا تبيعه شركة روسية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مكونات الحاسب الآلى سوفت وير(soft ware) الجزء الثانى

الجزء الثانى من شرح مكونات الحاسب الآلى  فى البداية قدمنا لكم مكونات الحاسب المادية (هارد ويرhard ware) ولم نتطرق لمكوناتة الغير مادية( سوفت وير soft ware) ولكن فى هذا الموضوع سوف أنقل بإختصار مكونات الحاسب الآلى الغير مادية (سوفت ويرsoft ware)

ماهو الفلاش درايف والفلاش ميمورى والفرق بينهما

كما هو العنوان ماهو الفلاش درايف( flash drive ) والفلاش ميمورى (flash memory) والفرق بينهما كنت أبحث داخل الإنترنت عن نوعية جيدة من الهارد ديسك الخارجى فأتت ببالى فكرة معرفة الفرق بينة وبين الفلاش ميمورى  فلم أجد موضوع يتحدث عن الفرق بينهم بصفة خاصة ولكن معظم التوبك يتحدث عن خصائصم وعرض مساحات التخزين  وشركات التصنيع وغيرة  ولم يتطرق أحد لكتابة الفروق بينهم .. ومن هنا جائت الفكرة لكتابة الفرق بين الفلاش ميمورى والهارد ديسك بطريقة بسيطة وسلسة

تعرف على مكونات الحاسب الآلى شرح بسيط + صور

مكونات الحاسب الآلى  عندما نتحدث عن مكونات الحاسب الآلى فإننا نتحدث بشكل عام عن مكوناتة المادية (hardware) والغير مادية (software) وفى هذا الموضوع ساتحدث بإيجاز عن مكوانت الحاسب الآلى المادية هارد وير